شركة دهانات في دبي

شركة دهانات في دبي – أحدث التصميمات – خصم 35%

تعتبر دبي من أشهر المدن السياحية في العالم، وهي وجهة لنسبة كبيرة من السياح، حيث تتميز بالتطور العمراني السريع والمشاريع الضخمة، ويدل ذلك على تزايد الطلب على الدهانات والصبغات وبقية الأعمال الجمالية، لذلك يوجد أكثر من شركة دهانات في دبي. 

تختلف المباني من حيث الشقق والمنازل والقصور والفلل والمنشآت التجارية، وكل نوع له طابع خاص ويحتاج لنوع دهانات خاص، ونظراً لاختلاف أذواق العملاء في اختيار الألوان والصبغات، فلا بد من توفير كافة الألوان لتناسب جميع أذواق العملاء، لذلك فإن شركة أصباغ دبي توفر كافة خدمات الدهان والصباغة، كما تقدم أنواع دهانات ذات جودة عالية، وتوفير كافة الأدوات والمعدات المستخدمة في الدهان. 

شركة دهانات في دبي
شركة دهانات في دبي

مميزات شركة دهانات في دبي

تتميز شركة دهان في دبي وسط بقية الشركات بعدة أمور، جعلتها في مقدمة الشركات، وأصبحت من أول اختيارات العملاء، حيث تنوع الخدمات، وجودة العمل، وغيرها من المميزات التي سوف نتعرف عليها: 

شركة دهانات في دبي
مميزات شركة دهانات في دبي
  • الاعتماد في العمل على أفضل فنيين للدهانات، ومجموعة خبراء من مهندسي الديكور.
  • توفر الشركة معدات دهان حديثة ومتطورة، مثل معدات تركيب الأصباغ إلكتروني.
  • تنسيق ألوان الغرف من كافة أنواع الدهانات بخدمة ذات كفاءة عالية.
  • استخدام أنواع مختلفة من الدهانات، مثل: البلاستيك والورنيش ودهانات الصباغات. يتم استخدام أنواع دهانات وصبغات صالحة للتنظيف، بحيث لا تتأثر باستخدام المنظفات.
  • تحديد واختيار الألوان يتم من خلال شركة الدهانات بما يتناسق مع ألوان الفرش والأثاث، ويمكنك إخبار الشركة بلونك المفضل وستقوم الشركة باختيار درجات الألوان المناسبة لك.

معلم دهان فى دبي

  • تقدم كافة درجات الألوان التي تضيف شكلاً مبهجاً في الغرف، وكذلك توفر الألوان السادة المناسبة لكل الأذواق.
  • يقوم العميل باختيار الألوان من خلال مسطرة توضع على الحائط، لتعطي انطباعاً عن شكل الألوان بعد الدهان.
  • استخدام مواد دهان مصنعة طبقاً للمواصفات الخاصة.
  • سرعة الرد والاستجابة وتوفير خدمة عملاء ذات أسلوب مميز ولبق.
  • تتميز شركة أصباغ في دبي بأسعار تنافسية ومرنة، تناسب جميع ظروف العملاء.
  • تقدم الشركة عروض خصم باستمرار لزيادة الثقة بين الشركة والعملاء.
  • العمل يكون بشكل مستمر 24 ساعة، مع تغيير شفت العمال، حرصاً على تسليم المكان في الوقت المحدد لإنهائه. 

خدمات شركة اصباغ في دبي

تقدم شركة اصباغ في دبي العديد من خدمات الدهان والصبغ، فلا يقتصر عملها على دهان الحوائط فقط، بينما هناك العديد من الخدمات الأخرى المقدمة للعملاء، ومن أهم هذه الخدمات: 

شركة دهانات في دبي
خدمات شركة دهانات في دبي
  1. دهانات المباني من الخارج، ودهانات المنشآت التجارية.
  2. صبغ الأسقف والحوائط، باستخدام مختلف أنواع الدهانات.
  3. كما تقوم شركة الصبغ في دبي بتركيب ولصق ورق الحائط.
  4. دهان التعتيق، والذي يعطي المباني والمنشآت مظهراً ذا فخامة والشعور بالتراث القديم، كما أنه يعمل على إبراز المنحنيات الضخمة الخاصة بالمباني.
  5. القيام بكافة أعمال الدهانات، مثل: التعليق والسادة والرشاشات، الدهانات الديكورية، الديكورات الصحية، الدهانات المقاومة للحرائق، ودهانات الطرق.

 

اليك ايضا : شركة تنظيف منازل في دبي

أعمال شركة صبغ في دبي

  1. أعمال ترخيم الحوائط والأسقف، في مختلف أنواع المجالس، مع الحرص على قص الزوايا بشكل حاد، وتنسيق الألوان.
  2. القيام بدهان المداخل، وتنسيق ألوان السور والحوش، وكذلك تنسيق ألوان الأسطح والخزانات.
  3. تقدم الشركة حلولاً لمشكلة رطوبة المنازل والمباني والمنشآت، بما يناسب نوع المكان والعميل، وكذلك نوع الدهان المستخدم.
  4. دهان الحائط زيت بأنواع المختلفة ملونة وسادة، ويتم ذلك من خلال فني متخصص.
  5. خدمات عمل الرخام وأنواع الأحجار المتنوعة في الشكل، وذات المظهر الجمالي.
  6. تقديم الأعمال الديكورية المختلفة مثل: الديكورات الجبسية، والديكورات المعلقة، الكرانيش بأشكالها المختلفة، الأسقف سواء كانت ثابتة أو معلقة.
  7. دهانات الفلل والمباني الضخمة، بأفضل أنواع الدهانات.
  8. خدمات التنظيف بعد الدهان لكافة أنواع المباني.
  9. كما تقدم خدمات رش ضد الحشرات والقوارض. 

 

اليك ايضا :شركة تركيب جبس بورد في ابوظبي 

الدهانات الخارجية المقدمة من شركة دهانات في دبي

 

شركة دهانات في دبي
الدهانات الخارجية المقدمة من شركة دهانات في دبي

يلجأ العديد من العملاء إلى الحصول على دهانات خارجية للمنازل بشكل خاص، حيث تمنح المنزل أو المبنى شكلاً جمالياً رائعاً ومميزاً، يزيد من جمال وروعة المكان، ومن أنواع هذه الدهانات الخارجية: 

  • الرشاشات الخارجية للفلل: وتتميز هذه الرشاشات بأشكالها المختلفة والمتنوعة، وكذلك بجودتها العالية، وتقوم الشركة بعمل مختلف أنواع الرشاشات الخارجية باستخدام أحدث المعدات، وأنواع دهانات تقاوم الظروف الجوية الصعبة، وتعمل هذه الرشاشات على إضفاء لمسة جمالية رائعة، تعطي المكان جاذبية خاصة، حيث تتمتع الرشاشات بأشكال زخرفية مميزة. 
  • الدهانات السادة للغرف: تعتبر الدهانات السادة من أفضل أنواع الدهانات المستخدمة في الغرف من شركة دهانات في دبي ، حيث تعتبر من الدهانات المريحة للعين، والتي تعطي المنزل مظهراً جمالياً رائعاً من الداخل، لذلك توفر الشركة أفضل أنواع الدهانات السادة، ذات الجودة العالية، والقابلة للتنظيف. 
  • الدهانات الصحية: وهي الدهانات التي تتميز بأنها صحية وسليمة، حيث إنها لا تتأثر بأي عوامل خارجية، كما أنها تكافح الصراصير داخل المنزل، فلا تحتاج للرش بعد استخدامها. 
  • الدهانات الديكورية: وهي دهانات تتميز بأشكال وألوان تعطي شكلاً جذاباً للمكان، حيث تشمل عدداً من الومضات المضيئة الناتجة عن ألوان فاتحة ذات بهجة ومميزة، ونظراً لاختلافها عن الدهانات ذات الطابع الكلاسيكي، فهي تستخدم في الوجهات بشكل خاص لجذب الأنظار. 

صباغ رخيص في دبي

  • دهانات الطرق: تقدم الشركة خدمة رائعة لدهانات الطرق، حيث تقوم بدهن الطرق والمداخل، ويتميز هذا النوع من الدهانات بأنه مطابق لمعايير الجودة العالمية للدهانات التي تدوم طويلاً، كما أنها دهانات قوية وحديثة تتحمل درجات الحرارة المرتفعة والظروف الجوية المتغيرة التي تتعرض لها الطرق، كما أنها لا بد من أن تكون ضد الاحتكاك حيث تستخدم داخل بيارات الصرف، وتستخدمها الشركات في الأعمال الإنشائية للمباني. 
  • الدهانات المقاومة للحرائق: وتستخدم هذه الدهانات بشكل خاص في المطابخ، فهي مصنوعة من مواد خاصة تتحمل درجات الحرارة، وتقاوم الحرائق، لذلك فهي تعتبر آمنة على الأطفال وأفراد الأسرة، لذلك يجب الاستعانة بشركة دهانات في دبي لاختيار أجود أنواع الدهانات. 
  • الدهانات المضادة للتكربن: وتستخدم هذه الدهانات في الأسطح الخرسانية، لذلك فهي أهم أنواع الدهانات التي يتم اختيارها بعناية ودقة، وذلك لحماية الحوائط من أي مخاطر، مثل تعرضها للتآكل أو التشقق، كما تستخدم في دهانات الأرضيات. 
  • الدهانات المضادة للكتابة: وهي دهانات خاصة لا يمكن الكتابة عليها، ويسهل تنظيفها في حالة حدوث ذلك، فهي آمنة ضد عبث الأطفال. 

درجات ألوان دهانات شركة دهان في دبي

تقدم شركة دهان في دبي مجموعة كبيرة ومميزة من الألوان المستخدمة في الدهان، حيث تناسب جميع أذواق العملاء، وتلاءم ألوان الأثاث والفرش في المكان، كما تتيح للعميل اختيار الألوان وتقوم بتنسيق درجات الألوان، ومن درجات الألوان المستخدمة لدى الشركة: 

شركة دهانات في دبي
درجات ألوان دهانات شركة دهانات في دبي
  • درجات اللون الرمادي والبنفسجي والأحمر المستخدمة للغرف، وتضيف لمسة جمالية رائعة للمكان.
  • درجات الألوان الرمادية والألوان الغامقة، والتي تستخدم في المطابخ بشكل خاص، حيث تعتبر سهلة التنظيف.
  • درجات الأحمر والأبيض والوردي، والتي يتم استخدامها للحوائط، حيث يتم دهان الحوائط باستخدام درجة الأحمر الفاتح، بعد عزل الصوت عن الجدران.
  • درجات الأحمر المختلفة مثل لون الفراولة ولون التوت، حيث تعبر الألوان عن شخصية مالك المكان، فلا يختار هذه الدرجات سوى العميل ذي الشخصية الجريئة.
  • درجات اللون الأبيض، والتي تتسم بالهدوء حيث يطلبها الأشخاص الذين يتمتعون بصفاء الذهن، ويريدون قضاء وقت في مكان مريح، حيث تعطي هذه الدرجات حالة من الهدوء والاسترخاء داخل المكان. 

التواصل مع شركة دهانات في دبي

يمكنك التواصل مع شركة دهانات في دبي من خلال الأرقام الخاصة بها، أو من خلال الموقع الإلكتروني، وسوف تقدم الشركة أفضل الحلول والاختيارات لديها، لذلك لا تفوت الفرصة واستمتع بالعروض والخصومات المقدمة من قبل الشركة. 

1 فكرة عن “شركة دهانات في دبي – أحدث التصميمات – خصم 35%”

  1. Pingback: شركة صبغ في الشارقة مميزة بافضل الاسعار35%خصم - 0552265593

التعليقات مغلقة.