سباك في ابو ظبي

ارخص سباك في الشارقة خصم 30% اعمال سباكة منازل

سباك في الشارقة

اعمال السباكة تعتبر بمثابة الأعمال الأهم عن القيام بتشطيب وحدة سكنية، فأهمية أعمال السباكة من أهمية المنزل نفسه، ولذلك لابد من اعطاء تلك الأعمال قدر كبير من الاهتمام بالتفاصيل ودقة الاختيار، فالسباكة سوف يعيش معها منزلك لأطول فترة ممكنة ولابد أن تكون مريحة لك ولأسرتك، فأي خلل في أعمال السباكة قد يؤدي لمشكلات كبيرة تضر المنزل بأسرة.

اليك أيضا : أفضل شركة تصليح مكيفات الشارقة خصم 30%

القيام بوضع شبكة صرف صحي جيدة أمر غاية في الأهمية، فلا يمكن أن يستقر مبنى بدون سباكة جيدة يعمل بها، فالسباكة الغير محترفة تؤدي للتسريبات وتلك التسريبات قد تضر بالمبني بأسره وقد تتسبب في مشكلات صحية للمتواجدين في المكان، وعلى ذلك كل ما يخص أعمال السباكة سوف نقدمه لكم في السطور القادمة.

رقم سباك في الشارقة – تسليك مجاري كشف تسريب المياه

القيام بعملية تشطيب للوحدة السكنية لا تقل أهمية عن اختيار المبنى ذاته، ولذلك يجب الاهتمام بالتفاصيل والدقة في اختيار أدوات السباكة، فالمنازل حتى تكون مريحة وأمنة لابد من أن تمتلك شبكة صرف صحي جيدة للغاية، فالتشطيب يحتوي على عدد مختلف من الأركان وأهم ركن في التشطيب على الإطلاق هو ركن السباكة وكل ما يخصها، فجودة المبنى السباكة تعبر عنها.

سباك في الشارقة
سباك في الشارقة

أعمال السباكة من أهم بنود التشطيب للوحدات العقارية، وأي تنفيذ من سباك في الشارقة  غير محسوب وغير دقيق قد يؤدي لأضرار جسيمة على المنشأة وعلى السكان، وقد تصل هذه الأضرار إلى انهيار المبنى أو أجزاء منه، فالسباكة بشكل مباشر تؤثر على الحمام وعلى المطبخ، وبالتالي نحن نتحدث هنا عن أهم الأماكن الحيوية في المكان، الأمر الذي يصل لحاجة ترميم المبنى بأكمله لو كانت السباكة ليست على المستوى المطلوب، فالتسريبات الناتجة عن سوء السباكة قد تؤدي إلى تآكل الطبقة الخرسانية بأكملها.

يمكنك التواصل على الرقم  الظاهر فى خدمة الواتس اب 

 

افضل سباك في الشارقة

من الهام التعرف على أقسام السباكة وكيف يتم تنفيذها، حيث تنقسم إلى:

  • وضع شبكة التغذية.
  • القيام بعزل أرضيات الحمام.
  • تأسيس شبكة الصرف.

 

أما بالنسبة لتنفيذ تلك المراحل  فيقوم سباك في الشارقة بمرحلتين أساسيتين:

  • مرحلة التأسيس.
  • مرحلة التشطيبات والقيام بتركيب الأدوات الصحية.

وعلى ذلك يجب أن ترتِّب أفكارك بشكل صحيح، ونقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على القيام بوضع شبكة صرف صحي جيدة للمكان:

  • يفضل رسم المسارات التي تخص الوحدة العقارية عن طريقة التعاون مع جهة موثوق بها والمهندسين الأكفاء ذو الخبرات.
  • بذلك سوف تضمن سلامة العمل ووضع أسس جيدة للسباكة.
  • أعمال السباكة كثيرة ومتشعبة ولذلك أنت تحتاج أصحاب الخبرة الذين سوف يساعدونك.

 

اليك أيضا : ارخص سباك في دبي 

خدمات أعمال سباكة المنازل والفلل في الشارقة

  • هنا يتم اختيار الديكورات المتمثلة في الأجهزة مثل غسالة الملابس والأطباق والأجهزة الاخرى التي لها اهمية كبيرة في كل بيت ولا يمكن الاستغناء عنها، ويتم اختيار الأماكن التي ستغذي تلك الأجهزة، فتأسيس نظام الصرف الصحي هام للغاية، ولابد من وضع الصرف المثالي للأحواض والحمامات والبانيو والشاور روم وغيرهم من الأماكن، ولابد أن يقوم بذلك المختصين الذين لديهم القدرة على تحديد المقاسات بالشكل السليم.

 

  • يتم توزيع الديكور والأجهزة والأدوات الصحية بالشكل المخطط لها في الوحدة، وبالطبع يتم عمل شبكة الصرف الصحي الخاصة بالمكيفات التي تو في المكان، ولابد أن تكون الشبكة دقيقة لأن في ذلك حفاظ على واجهة البناية أو المكان، وتحتاج شبكة الصرف الصحي لجهود سباكين ممتازين قادرين على وضع أسس شبكة صرف صحي مثالية.

اليك ايضا : شركة تنظيف فى الشارقة 

 الخلاطات والأدوات الصحية

  • ومن ضمن أهم أدوات السباكة القيام بشراء الخلاطات في وقت مبكر قبل القيام بتأسيس السباكة، وذلك لكثرة الخلاطات التي توجد في الأسواق، والخلطات من أهم الأشياء التي تعتمد عليها أعمال السباكة، فلابد أن تختار ما يناسب المكان، فليس كل خلاط مناسب لتخطيط المكان، وربما لو قمت باختيار مجموعة خاطئة من الخلطات لن يستطيع السباك أو الفني القيام بتركيبها وقد تضطر لشراء الخلاطات من جديد.

 

  • تركيب الخلطات يحتاج منك الاعتماد على افضل سباكين فهم وحدهم القادرين على القيام بفهم طبيعة وتخطيط المكان كما أنهم سيساعدونك على معرفة أي نوع من الخلطات يناسب المكان، فهو من سوف يقدمون لك النصائح التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تركيب أفضل شبكة صرف صحي في المكان.
سباك في الشارقة
سباك في الشارقة

اعمال سباكة للمنازل والفلل في الشارقة

تهيئة شبكة التغذية

  • تبدأ السباكة بتهيئة شبكة التغذية وتلك المرحلة يقوم بتنفيذها السباك المحترف، والتنفيذ يكون وفق مخطط موضوع مسبقًا، وبالطبع تعليمات المهندس المشرف هنا تكون ملزمة ويسير وفق نهجها الجميع، ويتم تنفيذ فكرة توصيل المواسير عن طريق الاتصال بالمصدر الرئيسي للمياه فيتم بعظها تثبيت المحابس ودفنها، وذلك يحتاج لعدد من العمال قادرين على تنفيذ الخطوات التي يوضحها المهندس.

 

  • عملية كبس المواسير لابد أن تتم عن طريق الشركة المصنعة، كما أن يجب أن تستلم شهادة الضمان من الشركة ذاتها، ولابد من التأكد بأن المواسير التي تم تركيبها لتغذية شبكة الصرف الصحي لا تتعرض لأشعة الشمس بأي شكل، فذلك كفيل بأن يتلفها، كما أنه لابد من التأكد من أن المواسير يمكنها تحمل درجات الحرارة والعوامل المناخية المختلفة أي كانت نوعية المواسير وأي كانت الخامات المصنوعة منها.

 

  • ومن الأمور الهامة التي يجب مراعاتها عند القيام بتأسيس شبكة صرف صحي ما يلي:
  • التأكد من المسافة بين المواسير الباردة والساخنة بأنها لا تقل عن ١٦ أو ١٧ سم.
  • تجنب اضافة الجبس للخلطة التي يتم استخدامها في تثبيت المواسير.

ما هي الخدمات التي يوفرها أرخص سباك فى الشارقة ؟

عزل الأرضيات

  • ثاني مرحلة في السباكة والتي ينبغي قبل البدء فيها ضمان نظافة وطهارة الحمام بشكل تام من أي بروز في الهيكل الخرساني له، حتى لا يؤثر ذلك على العزل فيؤدي إلى تمزقه، وفي بعض الأوقات يتطلب الأمر القيام بعمل طبقة من اللياسة من أجل تسوية الأرض قبل تنفيذ العزل.

 

  • السباك بصنع رقبة الزجاجة بلياسة من الأسمنت بين أطراف الجدران السفلية والأرضية كذلك، مما يشكِّل المنحنى بينها حتى لا ي الزاوية بين الجدران والأرضية قائمةً مما يؤدي إلى تمزق العزل، وبعد ذلك يتم وضع مادة العزل ويجب التأكد من عدم وجود أي نوع من الفرغات.

 

  • يمكن القيام بإجراء اختبار كل ٤٨ ساعة، حيث يتم ملء الأرضية عن طريق الماء، وتترك لمدة ٤٨ ساعة للتأكد من أنه ليس هناك أي تسريب يحدث، ويفضل فرد لياسة من الأسمنت على المادة الخاصة بالعزل بعد أن تجف وذلك من أجل حمايتها من التكسير، وتتم عملية تركيب الأدوات الصحية بعد ذلك وبالطبع سيقوم بهذه الخطوة السباك.

أشطر سباك في الشارقة

تأسيس شبكة الصرف الصحي

  • بعد القيام بعزل الأرضيات بشكل جيد تأتي هنا خطوة تجميع شبكة الصرف، ويتم ذلك من خلال تجميع أجهزة الحمام من الدش أو البانيو، والحوض والغسالة بمواسير قطرها 1.5 بوصة، وذلك على سيفون الأرضية الذي يخرج على عمود صرف الموجود في المنور من خلال مخرج سهل التسليك والصيانة في المستقبل.

 

  • كما لابد أن يُراعى أن يكون مَخْرج سيفون الأرضية أعلى نسبيًا عن عزل الأرضية الخاصة بالحمام، أما بالنسبة لقاعدة المرحاض فيتم تركيب الصرف من خلال ماسورة سمكها ٤ بوصات، ويكون المنسوب الخاص بها بالنسبة للسراميك يبلغ ٥ إلى ٧ سم، ومن الممكن أن يصل إلى ١٠ سم.

 

وعلى ذلك انتهينا من مقالنا حول اعمال السباكة، ونرجو أن نكون قد وضحنا كل ما يخص ذلك الأمر، ونؤكد للمرة الأخيرة أن تلك الأعمال لا يمكن أن يقوم بها سوى المتخصصين في مجال السباكة، وننصحكم بضرورة وضع شبكة صرف صحي مثالية فهي التي تضمن سلامة المبنى وتضمن الراحة للمتواجدين به.

 

1 فكرة عن “ارخص سباك في الشارقة خصم 30% اعمال سباكة منازل”

  1. Pingback: أمهر كهربائي منازل في الشارقة بأفضل سعر 40%خصم - 0552265593

التعليقات مغلقة.